افضل الاماكن في لندن للسياحه

افضل الاماكن في لندن للسياحه

تعتبر مدينة لندن من افضل المدن للسياحه والتي تكون عاصمة بريطانيا وهي من اكبر المدن في اوروبا و اصبح عدد سكان مدينة لندن تعدي 9 مليون نسمة و تتميز مدينة لندن بالعديد من المميزات حيث انها تتميز بالرقي و جمال الطبيعة الهادئ الذي يساعدك علي الاستقرار النفسي مما جعل مدينة لندن من افضل المدن و مصدر جذب لكثير من الاشخاص وسوف نتعرف علي افضل الاماكن في لندن للسياحه وتلك الاماكن جعلت لندن تكتسب شعبية كبيرة.

للحصول علي افضل اسعار السفر و العروض المناسبة تواصل معنا من خلال:

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

افضل الاماكن في لندن للسياحه

من مميزات مدينة لندن انها تحتوي علي العديد من الاماكن المميزة والتي جعلتها مكان رائع لقضاء العطلة بها او للاستقرار بها ويعتبر مناخ مدينة لندن هو مناخ محيطي معتدل مما يجعل الجو مناسب دائما في جميع فصول السنة ومساحة لندن تصل الي حوالي 1577كم ومن افضل الاماكن في لندن للسياحه هو الاتي :

  • ساعة بيج بن Big Ben
  • برج لندن Tower Bridge
  • جسر البرج Tower Bridge
  • شارع الآجور رود Edgware Road
  • قصر باكنغهام
  • قصر وستمنستر
  • المتاحف في لندن

افضل الاماكن في لندن للسياحه

1- ساعة بيج بن Big Ben

تعتبر ساعة بيج بن Big Ben من افضل الاماكن السياحه في لندن حيث تم طرحها عام 1858 حتي اصبحت من اشهر الاماكن في لندن وتحتوي ساعة بيج بن علي جرس ضخم يصل وزنه الي 14 طن وسبب تسميته بهذا الاسم نظرا لانه عبارة عن جرس ضخم وكان يطلق عليه ايضا اسم برج سانت ستيفن في عام 2012 و اطلق عليه في السنوات السابقة بمناسبة اتمام الملكة اليزابيث 60 عام اطلق عليه اسم برج اليزابيث

يطلق عليه ايضا قصر وستمنستر و ايضا اسم بيوت البرلمان وهو من ضمن قائمة افضل الاماكن في لندن للسياحه حيث يُسمح في قصر وستمنستر الذهاب اليه من قبل السياح و المواطنين ايضا بالاضافة الي ان القصر يستضيف رجال الاعمال و يحدث اجتماعات رسمية.

وتقع ساعة بيج بن بالتحديد في جهة الشمال من المبني البرلماني, حي ويستمينستر, لندن و تم بناء برج ساعة بيج بن باستخدام حوالي 850 متر من الحجارة و تم بناءه علي مدار عامين متتاليين.

اقرأ ايضا : اشهر الاماكن السياحية في بانكوك

ساعة بيج بن Big Ben

2- برج لندن Tower Bridge

يطلق علي برج لندن ايضا اسم قلعة لندن وذلك بسبب التاريخ القديم و العريق لدي البرج ويعود تاريخ برج لندن Tower Bridge الي القرن التاسع و تصميم برج لندن مميز جدا حيث تم الاستعانة بافضل مواد البناء ليكون تحصينه قوي وتنقسم القلعة الي 3 أجنحة رئيسيين وهو كالاتي :
1 – اقدم مبني في القلعة هو البرج الابيض وهو الجناح الاعمق
2- و حول الجناح الاعمق الجناح الداخلي وهو الذي يلتف عليه من جميع الجوانب
3 – و الجناح الخارجي هو الذي يحيط بالقلعة.

يعتبر برج لندن Tower Bridgeمن افضل الاماكن في لندن للسياحه و وهذا بسبب شكلها الجذاب و تاريخها الرائع و يعود تاريخها الي اواخر القرن الحادي عشر ويتميز البرج انه منفصل عن جميع الاماكن الختلفة في المدينة و يوجد به سور ضخم مثل الحاجز ليفصل بينه و بين المدينة لندن.

برج لندن Tower Bridge

3- جسر البرج Tower Bridge

من افضل الاماكن في لندن للسياحه هو جسر البرج والذي يتميز بالمنظر الخلاب الجذاب للعين ويعتبر جسر البرج Tower Bridge هو اكبر جسر في العالم حيث تم انشاءه اواخر القرن التاسع عشر ويتميز تصميم الجسر بانه جذاب للعين لذلك اخذ جائزة افضل تصميم.

يقع جسر البرج بالتحديد في منطقة تسمي جسر البرج في انجلترا حيث يمكنك اخذ باص او مترو و النزول الي محطة جسر البرج و من ضمن أماكن ترفيهية في لندن و يضم الجسر نهر تايمز الهادئ ومن جانب الجسر برج في اليسار و برج في اليمين و الذي يبلغ طول كلا منهما الي 65 متر.

4 -شارع الآجور رود Edgware Road

يعتبر شارع الاجور رود من اكثر الشوارع المفضلة لدي كثير من سكان لندن حيث يتوفر به جميع انواع الترفيه و الخدمات الاساسية و الترفيهية و شارع قريب من محطة مترو ماربل ارتش يتميز شارع الاجور بعدة مميزات جعلته من افضل الاماكن في لندن للسياحه.

من مميزات شارع الاجور رود Edgware Road انه يوجد جميع المطاعم العربية و الاسيوية بالاضافة الي المطاعم اللبنانية و السورية و غيرها من المطاعم الفاخرة.

بالاضافة الي وجود اماكن ترفيهية رائعة و مميزة مثل متحف شمع مدام توسو Madame Tussauds الذي ياتي اليه الكثير من الاشخاص لرؤية المتحف المميز.

5- قصر باكنغهام

قصر باكنغهام

هو عبارة عن قصر ملكي ضخم في لندن و يعتبر القصر من افضل الاماكن في لندن للسياحه وذلك بسبب عدة اشياء منها عمر القصر الذي يصل الي اكثر من 200 عام ويعتبر القصرمن أماكن ترفيهية في لندن ويتكون القصر من 5 طوابق رئيسية بجانب الحديقة الخاصة في القصر والذي مساحته تقدر ب 30 ملعب لكرة القدم.

يوجد بالقصر حراسة و كاميرات مراقبة للامان و السلامة في حالة حدوث اي مشكلة ويقام في قصر باكنغهام العديد من المناسبات المهمة حيث الاحتفالات المميزة و حضور كبار مسؤلين في لندن ويزور القصر عدد كبير جدا من الاشخاص من ضمنهم سياح و مواطنون ولا يعتبر فقط انه مجرد مقر للحكم بل هو ايضا مكانا للسياحة.

6 – المتاحف في لندن

من افضل الاماكن في لندن للسياحه هي المتاحف المتواجدة في مدينة لندن وسوف نعرض عليكم قائمة لافضل المتاحف في لندن التي جعلت من مدينة لندن مدينة مميزة ومن تلك المتاحف :

المتاحف في لندن

متحف مدام توسو لندن :

يعتبر متحف مدام توسو من افضل المتاحف في مدينة لندن وضمن أماكن ترفيهية في لندن حيث سوف تجد في متحف مدام توسو هناك تماثيل بالشمع وتظهر كانها حقيقية وهذا ما يميز متحف مدام توسو و يتوفر في المتحف العديد من الانشطة الترفيهية المختلفة للقيام بها.

متحف العلوم لندن :

هذا المتحف بالتحديد للاشخاص الذين يحبون الاستكشفات العلمية المميزة حيث يتوفر في مجسمات علمية يمكنك رؤيتها و ينقسم المتحف لعدة اقسام حيث هناك قسم للفضاء و قسم لعلم الكون وغيرها من الاقسام المتنوعة.

متحف فكتوريا والبرت :

من افضل واشهر الاماكن في لندن للسياحه هو متحف فكتوريا و البرت حيث بمجرد النظر الي هذا المتحف سوف تري التاريخ العريق علي جدران المتحف.
ويضم المتحف التاريخ القديم و الحديث معا بالاضافة الي اللوحات التاريخية لمدينة لندن و يمكن للسياح الذهاب الي المتحف بدءا من الساعة 10 صباحا.

اماكن سياحية في لندن في الشتاء

من افضل الاماكن في لندن للسياحه في الشتاء هي مدينة وستمنستر حيث يتميز بالجو المنعش الهادئ وهي ايضا من ضمن المدن المميزة في لندن وايضا شارع الاجور رود هو من افضل الاماكن للذهاب اليها في لندن في فصل الشتاء فاذا كنت تريد الذهاب الي لندن او تفكر و تخطط للذهاب الي لندن عليك الذهاب الي تلك الاماكن.

ويمكنك ايضا زيارة عدة اماكن مختلفة من ضمنها الاتي:

  • عين لندن
  • غرف حرب تشرشل
  • ساعة بيج بن
  • جسر البرج
  • معرض لندن الوطني

اماكن سياحية في لندن في الصيف

اماكن سياحية في لندن في الصيف

من افضل الاماكن سياحية في لندن في الصيف عدة شوارع و اسواق مميزة مثل :

  • شارع اوكسفورد Oxford Street
  • سوق بورتوبيلو Portobello road Market
  • ويمكنك الذهاب الي المسارح
  • واذا كنت تحب الثقافة سوف يوجد العديد من المكتبات الثقافية
  • او المتاحف المتنوعة مثل متحف العلوم او متحف فكتوريا وألبرت

بالاضافة الي ذلك يمكنك الذهاب الي الشواطئ في لندن للاستمتاع بالبحر في فصل الصيف وهو افضل وقت للذهاب اليه حيث يمكنك الذهاب الي شاطئ روسلي وهو من ضمن افضل شواطئ في لندن.

اماكن سياحية في لندن للاطفال

اذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في لندن للاطفال يمكنك الذهاب الي عدة اماكن مختلفة ومعك اطفالك و العائلة ومن ضمن تلك الاماكن المميزة :

  • ملاهي ليغولاند
  • جسر البرج
  • لندن Sky Garden
  • متحف التاريخ الطبيعي

ويتميز كل مكان من هذه الاماكن بالعديد من المميزات و الانشطة الترفيهية التي تجعلك تزور الاماكن السياحية مع اطفالك ويستمتعون.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول السفر الي لندن بافضل الاسعار :

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

من افضل الاوقات في زيارة لندن هو من شهر مارس حتي شهر يوليو وهذا بسبب ان درجة الحرارة في هذه المدة تكون معتدلة

تشتهر لندن بانها تحتوي علي العديد من المعالم المختلفة و الاماكن السياحية الجذابة للاعين وتصنف لندن انها من ضمن افضل الدول للسياحه

 

اتصل بنا