افضل مدن ماليزيا للسياحه

افضل مدن ماليزيا للسياحه

تعتبر ماليزيا من افضل الدول التي تحتوي علي الكثير من المعالم السياحية و الوجهات المختلفة لذلك تم تصنيف دولة ماليزيا انها من ضمن اكثر الدول الجذابة للسياح اليها بالاضافة الي ذلك تحتوي دولة ماليزيا علي طبيعة هادئة و تاريخ عريق و تحتوي علي شواطئ رائعة و معابد ذات التاريخ القديم وكل مدينة في ماليزيا تتميز بعدة اشياء تجعل ماليزيا من افضل الدول السياحية وهنا سنتعرف علي افضل مدن ماليزيا للسياحه للسفر اليها و الاستمتاع بها .

تواصل معنا من خلال الارقام التالية واحجز افضل فنادق ماليزيا واسعار سفر مميزة :

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

افضل مدن ماليزيا للسياحه

1- السياحة في مدينة كوالالمبور ماليزيا

كوالالمبور من اكثر المدن جذب للسياح وهي من اكبر المدن المتواجدة في ماليزيا بالاضافة الي ذلك فهي عاصمة ماليزيا ومن افضل مدن ماليزيا للسياحه هي مدينة كوالالمبور وتكلفة السفر الي مدينة كوالالمبور مناسبة ويمكنك تقسيط ثمن الرحلة و الدفع علي فترات في موقع اطلالة و تكلفة الذهاب الي ماليزيا بالتحديد في كوالالمبور 3788 ريال سعوري والذي يشمل الاقامة و الافطار و الجولات السياحية و الاستقبال و التوديع و الطيران الداخلي و شرائح انترنت .

اقرأ ايضا : اشهر الاماكن السياحية في بانكوك

السياحة في مدينة كوالالمبور ماليزيا

2- السياحة في مدينة سيلانجور ماليزيا

تعد مدينة سيلانجور من افضل مدن ماليزيا للسياحه حيث تحتوي علي معالم ساحرة و ثقافة عريقة و تستحق مدينة سيلانجور الزيارة في شهر العسل حيث هي من اجمل مناطق ماليزيا لشهر العسل

والتي تعتبر تكلفة الذهاب الي تلك المدينة مناسب جدا في شهر العسل للعرسان في ماليزيا و الذي يكون سعر الذهاب الي ماليزيا هو 3788 ريال سعودي يشتمل كل شئ في الرحلة.

ويمكنك الذهاب الي العديد من الاماكن في مدينة سيلانجور ماليزيا ومن تلك الاماكن هي :

بحيرة بولاتراجايا سيلانجور :

وهي من اشهر المعالم في مدينة سيلانجور فهي محيرة صناعية تم العمل عليها من اجل السياحة و ترطيب الجو في فترة الصيف

شلالات تمبلر بارك سيلانجور:

تقع الشالالات بالقرب من كوالالمبور بمسافة حوالي 2 كيلو متر و شالالات تمبلر بارك يوجد بها غابات طبيعية وصنفت بانها من افضل الشالالات وياتي الكثير من السياح لزيارتها و الاستمتاع بالاجواء المميزة.

شاطئ باجان لالانج Bagan Lalang Beach : 

اذا كنت تريد الذهاب الي شواطئ في ماليزيا فعليك بالذهاب الي شاطئ باجان لالانج وهو من اهم و افضل شواطئ في مدينة سيلانجور ماليزيا حيث امامها البحر الهادئ الصافي و خلفها اشجار طبيعية و اماكن هادئة لذلك يذهب الكثير من السياح اليها للاستمتاع بالهدوء و الراحة.

السياحة في مدينة سيلانجور ماليزيا

تعرف علي : تفاصيل عرض ماليزيا 2

3- السياحة في بينانج ماليزيا

مدينة بينانج ضمن قائمة افضل مدن ماليزيا للسياحه ويطلق عليها ايضا اسم جزيرة بينانج و اسم لؤلؤة الشرق ويوجد بها الكثير من المناظر المدهشة للعين و تقع جزيرة بينانج بالتحديد في المحيط الهندي من ناحية الشمال الغربي لمدينة ماليزيا.

بالإضافة الي ذلك فهناك الكثير من الأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها في جزيرة بينانج و الاحتفالات و يتواجد في الجزيرة كل ما تحتاجه لتلبية جميع احتياجاتك حيث اماكن للتسوق و مطاعم و شواطئ هضاب وغيرها .

السياحة في بينانج ماليزيا

4- السياحة في لنكاوي

تسمى جزيرة لنكاوي وهي من افضل مدن ماليزيا للسياحه وتقع جزيرة لنكاوي في الناحية الغربية لمدينة ماليزيا وهو موقع مميز حيث جمال الطبيعة و الهدوء بالاضافة المناظر الطبيعية الخلابة وعدد سكان جزيرة لنكاوي مقارنة بحجمها الكبير هو 60 الف نسمة.

وطبية الحياة والطقس في لنكاوي ماليزيا حيث الطقس المعتدل الهادئ وهذا من الاسباب الرئيسية التي يأتي من اجلها السياح ويأتي اغلب السياح بالتحديد في فصل الشتاء للاستمتاع بالاجواء.

5- السياحة في جورج تاون

تعتبر مدينة جورج تاون من اكثر المدن القديمة في دولة ماليزيا وهي من أهم مدن ماليزيا لذلك يأتي الكثير من السياح لمدينة جورج تاون بسبب تاريخها العريق ويوجد بها جميع الخدمات الترفيهية و الاساسية .

وتعد مدينة جورج تاون اكبر مدينة بعد كوالالمبور واكثر هدوءا منها ويحبها الكثير من السياح بسبب طبيعة الطقس بها افضل من كوالالمبور و يوجد بالمدينة اماكن سياحية كثيرة مثل المتاحف و المباني ذات العصر القديم بالاضافة الي القلاع.

السياحة في جورج تاون

أهم مدن ماليزيا

تحتوي دولة ماليزيا علي الكثير من المدن المختلفة لذلك يبحث السياح علي اهم مدن ماليزيا و افضلها للذهاب اليها ومن اهم مدن ماليزيا هو :

  • مدينة كوالالمبور
  • مدينة سيلانجور
  • بيانج
  • لنكاوي
  • جورج تاون

تلك المدن هي التي يذهب اليها الكثير من السياح وتعتبر من افضل مدن ماليزيا للسياحه بسبب المميزات التي بها ونحن نوفر لك في شركة اطلالة للسفر والسياحة افضل العروض للسفر الي ماليزيا ويوجد تقسيط الرحلة فقط تواصل معنا من خلال :

اقرأ ايضا : افضل الاماكن في لندن للسياحه

تواصل معنا من خلال الارقام التالية وقسط رحلتك بافضل الاسعار :

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

أهم مدن ماليزياالسياحة في ماليزيا للعرسان

تعتبر ماليزيا من افضل الدول السياحة للعرسان حيث يتوفر لدينا في شركة اطلالة للسفر والسياحة عروض للسفر و السياحة في ماليزيا شهر العسل و للعرسان و بأسعار مميزة و تنافسية و يمكنك تقسيط الرحلة و الدفع علي مراحل .

وافضل مدينة في ماليزيا للسياحة للعرسان هي مدينة كوالالمبور حيث يتوفر بها كافة المتطلبات التي تحتاجها و ايضا مدينة لنكاوي هي من أفضل مدن ماليزيا للسياحه للعرسان حيث يتوفر بها بكج 15 ليلة.

عيوب السياحة في ماليزيا

يعتقد الكثير انه يوجد عيوب في ماليزيا جزرية تمنعك من السفر الي دولة ماليزيا وانه يوجد مشاكل سياحية في ماليزيا و هذا خطأ حيث تبقي ماليزيا المكان الافضل للسياحة وبالتأكيد يتواجد عيوب في دولة ماليزيا.

يمكننا توضيح العيوب التي تحتويها دولة ماليزيا مع حلول تلك العيوب :

1- اللغة

يواجه بعض الاشخاص مشاكل في دولة ماليزيا بسبب صعوبة لغتهم وهي اللغة الملايوية ولكن من السهل حل تلك المشكلة حيث يمكنك تحميل ابليكيشن ترجمة و التواصل مع الاجانب سكانها بسهولة

2- التكلفة

يري بعض الاشخاص ان تكلفة الذهاب الي دولة ماليزيا غالية ولكن هذا غير صحيح فان تكلفة الذهاب الي ماليزيا سعرها مناسب مقارنة بالمميزات التي تقدمها دولة ماليزيا.

3- اختلاف الثقافات

وهذا ليس عيبا الي حدا ما حيث يجب ان يكون هناك اختلاف في الثقافات في جميع البلدان فاذا كنت من محبين معرفة الثقافات المختلفة فسوف تحب ذلك

اقرأ ايضا : افضل 10 اماكن سياحية في لندن للاطفال

تكلفة السياحة في ماليزيا

كما ذكرنا من قبل ان ماليزيا من افضل الدول للسياحة واذا كنت تريد الذهاب الي ماليزيا فعليك معرفة افضل مدن ماليزيا للسياحه و نوفر لك نحن شركة اطلالة للسفر و السياحة افضل العروض الحصرية للسفر الي ماليزيا واسعار تنافسية حيث تكلفة السياحة في ماليزيا هي 3788 ريال شامل كل شئ حيث يشمل :

الاقامة – الافطار – جوالات سياحية – استقبال و توديع – شرائح انترنت – طيران داخلي و غيرها من المميزات المختلفة التي توفر شركة اطلالة للسفر و السياحة.
ويمكنك تقسيط ثمن الرحلة و الدفع علي دفعتين او علي 3 دفعات او اكثر.

تواصل مع فريق اطلالة من خلال الارقام التالية وسافر بكل بساطة الي ماليزيا :

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

اشهر مدن ماليزيا هي مدينة كوالالمبور و مدينة سيلانجور حيث يتوفر بهم كافة الخدمات الترفيهية و الاساسية

تشتهر ماليزيا بالكثير من الاشياء ولكن اكثرهم هو الاسواق المختلفة و رحلات الغابات ويمكنك الحصول علي هدية تذكارية

اجمل ما في ماليزيا هو السياحة المتميزة حيث يوجد الكثير من الاماكن يمكنك زيارتها مثل كهوف باتو و منارة كولالمبور الرائعة بالاضافة الي الغابات و المناظر الطبيعية

اتصل بنا