افضل اسعار التذاكر لجورجيا السفر من السعودية

اسعار التذاكر لجورجيا

جورجيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في السنوات الأخيرة، وهذا بسبب جمال طبيعتها وتنوع ثقافتها. لكن ما يهم الكثير من المسافرين هو معرفة اسعار التذاكر لجورجيا وافضل العروض للسفر الي جورجيا.

سوف اوضح لكم بالتفصيل أسعار التذاكر لجورجيا وأفضل الطرق للحصول على أسعار مخفضة و العروض المناسبة وافضل المدن السياحية في مدينة جورجيا واهم الاشياء ينبغي عليك معرفتها قبل الذهاب.

للحصول علي افضل العروض للسفر الي جورجيا واسعار مميزة تواصل معنا من خلال :

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

اسعار التذاكر لجورجيا

تختلف اسعار التذاكر لجورجيا من دولة الي اخري حيث هناك الكثير من العوامل المؤثرة علي اسعار التذاكر للسفر الي جورجيا حيث من ضمن تلك المؤثرات الموسم السياحي حيث يتأثر بشكل كبير علي الموسم والذي يعتبر فصل الصيف و العطلات الرسمية يرتفع بها.

تختلف اسعار التذاكر لجورجيا بناءا علي شركة الطيران الذي سوف تقوم بالحجز معها و ايضا اذا قمت بالحجز المسبق سوف يكون هذا افضل و سوف تكون تكلفة السفر الي جورجيا منخفضة.

السعر في السعودية واحد لا يؤثر اذا كنت في الدمام او الرياض حيث هناك الكثير يتساءلون علي أسعار تذاكر جورجيا من جدة و اسعار تذاكر جورجيا من الرياض رحلات جورجيا من جدة

اقرأ ايضا : افضل عروض السفر الى تايلاند من السعودية 2024

اسعار التذاكر من السعوديه الى جورجيا

اسعار التذاكر من السعوديه الى جورجيا

اسعار التذاكر لجورجيا في السعودية يكون 500 ريال وهذا سعر التذكرة فقط ولكن نوفر لك في شركة اطلالة للسفر و السياحة اسعار مميزة للسفر الي جورجيا حيث سعر السفر الي جورجيا هو 2980 ريال شامل ( الاقامة – الافطار – جوالات سياحية – استقبال و توديع – طيران داخلي – كرت اتصال و نت ) يمكنك التواصل مع فريق مبيعات شركة اطلالة للحصول على افضل العروض و الاسعار.

اعرف ايضا : افضل الاماكن في لندن للسياحه

مميزات السياحة في جورجيا

يتوفر في جورجيا العديد من المميزات التي تجعلها من افضل الاماكن للسياحة ومن ضمن تلك المميزات هو الاتي :

1- الامان في جورجيا

توفر جورجيا امان في جميع المدن مما جعلها من اكثر البلاد امان لذلك اذا كنت تريد الذهاب مع العائلة للاستمتاع بافضل بعطلة رائعة فعليك الذهاب الي جورجيا.

2- الثقافة المختلفة

يوجد في جورجيا العديد من الثقافات المختلفة وهذا لمحبي معرفة الثقافات فهناك من يسافر الي الدول المختلفة لمعرفة الثقافات و الاختلاط بهم.

3- المناخ في جورجيا

تتمتع جورجيا بالمناخ المعتدل المميز و الذي يكون مناسب في الصيف حيث تصل اقصي درجة حرارة الي 34 درجة و في فصل الشتاء لا يكون الطقس سئ مما يمنعك من النزول.

مميزات السياحة في جورجيا

تكلفة السياحة في جورجيا بالريال السعودي

تكلفة السفر الي جورجيا بالريال السعودي هو 2980 ريال سعودي فقط يشمل كل شئ وهذه تكلفة الفرد الواحد في الرحلة وهذا اقل سعر يمكن ان تجده للسياحة في جورجيا و للسفر الي جورجيا.

ويمكنك الحصول علي افضل العروض للسفر الي جورجيا حيث يتوفر لدينا عروض مميزة حيث يمكنك دفع 2980 ريال سعودي شامل الافطار و الطيران و الاقامة و شرائح الهاتف و الرحلات السياحية ويتوفر هذا فقط في شركة اطلالة للسفر و السياحة.

تعرف علي : اجمل مناطق ماليزيا لشهر العسل 2024

تكلفة السياحة في جورجيا بالريال السعودي

عروض رحلات سياحية الى جورجيا

توفر شركة اطلالة للسفر و السياحة عروض رحلات سياحية الي جورجيا حيث يوجد عروض رحلات لشهر العسل للعرسان وهذا اذا كنت تود قضاء شهر عسل مميز و يتوفر عروض السفر الي جورجيا للعوائل وهذا من العروض مخصص للأسرالعائلية فقط وتختلف تكلفة كل منهم بناءا علي العرض وسوف نعرض عليك اسعار التذاكر لجورجيا و سعر تذكرة جورجيا الخطوط السعودية .

التكلفة الشاملة للعرض هو 2200 ريال سعودي وهذا يشمل الاقامة والرحلات السياحية فقط

تكلفة عرض اخر الشاملة هو 2800 ريال وهذا يشمل ( الاقامة والرحلات السياحية و الافطار و شرائح الهاتف بالاضافة الي الطيران و الاستقبال و التوديع )

عروض جورجيا شامل الطيران والسعر هو 2930 ريال والذي يتمتع بكل ما سبق ألا وهو ( إقامة – رحلات سياحية – افطار – طيران داخلي – استقبال و توديع – خطوط اتصالات )

افضل المدن السياحية في جورجيا

افضل المدن السياحية في جورجيا

كما ذكرنا من قبل ان جورجيا هي من افضل الدول للسياحة بها لذلك يجب عليك معرفة افضل المدن السياحية بها واسعار التذاكر لجورجيا قبل ان تذهب اليها و السفر للسياحة.

تعرف علي : تفاصيل عرض جورجيا

1- مدينة باتومي

تتمتع مدينة باتومي بالعديد من المميزات وهي من افضل المدن في جورجيا و يصل عدد سكان مدينة باتومي الي 180 الف نسمة ويتوفر بها كل ما تريده و تحتاجه في المدينة وتتمتع مدينة باتومي بالطبيعة الجذابة الرائعة و اسعار التذاكر لجورجيا في مدينة باتومي او سعر تذكرة جورجيا الخطوط السعودية هو 2930 ريال سعودي للفرد الواحد و يشمل كل شئ من الوصول حتي العودة.

ومن اشهر الاماكن في مدينة باتومي هو :

  • ساحة اوروبا التي تحتوي علي العديد من الاماكن السياحية
  • برج الحروف الابجدية
  • حديقة 6 مايو وهي من افضل الاماكن للسياحة العائلة
  • تلفريك باتومي والذي يقع في منتصف المدينة ويمتد علي مساحة 3 كم

تواصل معنا من خلال الارقام التالية واحصل علي افضل العروض لجورجيا:

 رقم الهاتف التالي: 920029967

او التواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

2- مدينة بورجومي

افضل المدن السياحية في جورجيا

تقع مدينة بورجومي في منتصف دولة جورجيا وتقترب من مدينة تبليسي مسافة تقدر حوالي 160 كم
وتعتبر مدينة بورجومي من افضل المدن السياحية في جورجيا وهذا بسبب العديد من الاشجار الطبيعية و الهواء النقي و هي من المدن الهادئة واسعار التذاكر لجروجيا مدينة بورجومي مناسبة والتي سوف تسمتع بها حيث يوجد بها :

  • حديقة خاراجالي وهي تعتبر حديقة وطنية مشهورة جدا في مدينة بورجومي
  • متنزه بورجومي والذي يوفر لك مساحات خضراء للجلوس بها و المشي
  • قصر رومانوف في جورجيا بالتحديد مدينة بورجومي وهو من اقدم القصور المتواجدة في جورجيا.

3- مدينة تبليسي جورجيا

يطلق ايضا علي مدينة تبليسي اسم تفليس وتعتبر مدينة تبليسي هي من اشهر المدن في جورجيا وبسبب موقعها الاستراتيجي المتميز يجعل الاقبال عليها اكثر حيث عدد سكان مدينة تبليسي حوالي مليون و نصف نسمة
ومن اشهر الاماكن السياحية في مدينة تبليسي :

  • ساحة الحرية الكلاسيكية
  • الطريق روستافيلي
  • قلعة ناركالا
  • مسرح اوبرا

بالاضافة الي ذلك تتميز مدينة تبليسي بالمناخ المعتدل الرطب واذا كنت تريد معرفة اسعار التذاكر لجورجيا بالتحديد في مدينة تبليسي هو 2980 ريال ويمكنك تخصيص عرض.

تعرف علي : افضل 10 اماكن سياحية في لندن للاطفال

سعر تذكرة جورجيا من الرياض

سعر تذكرة جورجيا من الرياض هو 500 ريال ريال ويمكن ان يكون اقل حيث نوفر لك عرض في شركة اطلالة للسفر و السياحة يمكنك دفع 2930 ريال و الاستمتاع و يكون هذا السعر شامل الاقامة والطيران و الافطار بالاضافة الي الرحلات السياحية و جميع ما تحتاجه في دولة جورجيا .

سعر تذكرة جورجيا من الرياض

عروض جورجيا شامل الطيران

يتوفر لدينا عروض جورجيا شامل الطيران و يشمل الاقامة و الرحلات السياحية و اذا كنت تريد مرشد سياحي للاستمتاع بافضل العروض يمكننا ان نوفر لك هذا بالاضافة اننا نوفر لك تقسيط تكلفة السفر حيث يمكنك دفع مبلغ العرض علي دفعات او فترات متباعدة وهذا حتي لا يكون لديك عائق يسبب لك عدم الحجز .

للحصول العروض للسفر الي مدينة جورجيا تواصل معنا :

 رقم الهاتف : 920029967

للتواصل عبر الواتساب : +966 12 542 2331

 

دولة جورجيا نعم تعتبر من الدول الرخيصة مقارنة بالدول الاوروبية الاخري مثل لندن التي تكون غالية في الاسعار

سعر الفيزا لجورجيا هو 500 ريال سعودي وهي شاملة الرسوم الضريبية

اذا كنت تريد الذهاب الي دولة جورجيا من اي دولة عربية يستغرف حوالي 4 ساعات فقط اما اذا كنت في دولة من دول اوروبا يستغرق ساعة واحدة

 

اتصل بنا